Team Fortress 2 تحميل لعبة تيم فورتريس مجانا

تنزيل team fortress 2 اونلاين للكمبيوتر


تيم فورتريس 2 هى لعبة قتال اون لاين مجانيه free to play فنظام اللعب الخاص بها لا يختلف كثير عن العاب القتال بالاسلحة والتى يتربع على عرشها لعبة بابجى و لعبة فرى فاير حيث تكون انت وبعض اللاعبين فى فريق وفى الجانب الاخر فريق من اللاعبين داخل ساحة قتال واسعه وعندما تبدأ الحرب بينكم لا تنتهى الا وفريق منكم قام بالقضاء على الفريق الاخر سواء بقى لاعب واحد من الفريق الفائز ام الفريق بالكامل وتتميز اللعبة بشخصياتها حيث ان كل شخصيه لها سلاح مختلف عن الاخر فى الشكل وفى الاداء .

وقبل ان نتكلم عن شخصيات لعبة Team Fortress 2 الجماعية سناخذ نبذه بسيطه عن تاريخ اللعبة حيث كانت بدايه اطلاق اللعبة فى سنة 2007 من شركة الالعاب الشهيرة Valve وهى الجزء الثانى بعد لعبة تيم فورتريس كلاسيك وفى عام 2009 تم اطلاقها كلعبة واحده وهى متاحه سواء لعبة كمبيوتر للويندوز او للبلاستيشن او الاكس بوكس او حتى لانظام الماك Mac OS .


شخصيات Team Fortress 2

  • المهندس - Engineer : تقوم الشخصيه بتشييد وبناء مجموعه من الاسلحة للدفاع عن باقى الفريق اثناء المعركة والقتال واذا تقدم الفريق المنافس واقترب منها قامت الاسلحة بالاطلاق نحوهم ومهاجمتهم كما يقوم ببناء وسائل تساعد اصدقائه فى التحرك بسرعه والتنقل داخل ساحه المعركة .

  • الجسوس - Spy : ومن الاسم يمكننا ان نعرف ان هذه الشخصيه تقوم بالتخفى وتقترب قدر الامكان من العدو دون ان يشعر بها وفى اللحظه المناسبه يجهز على الخصم ويقتله بالسكين او بالمسدس الذى لا يستخدمه الا فى بعض الاحيان .

  • الهيفى - Heavy : صاحب السلاح الثقيل الذى يقوم بشن هجوم ضارى على المنافس بأطلاق وابل من الرصاصات بشكل سريع وبحكم انه يستعمل الاسلحه الثقيله فنقطه ضعفه هى انه بطئ فى الحركة ويكون مفيد اكثر عندما يهاجم فى الصفوف الخلفيه للفريق .

  • بيرو - Pyro : هذا المقاتل يحمل سلاح يطلق السنه من اللهب تحرق اى لاعب يدخل فى مرمى سلاحه وبرغم ان من عيوب هذه الشخصيه ان سلاحها قصير المدى ولكنه يكون مفيد جدا عندما يحارب فى الصفوف الامامية حيث يمكنه حرق وقتل اكثر من لاعب فى وقت واحد .

  • الطبيب - Medic : يقوم بمعالجه باقى اعضاء الفريق عندما يصاب احد منهم يقوم بتقديم الدواء له وشفائه وهذا يعطى فرصه كبيره للفريق بان تبقى فتره اطول دون الموت ولكن الطبيب لا يستطيع تقديم الدواء لنفسة ولهذا لابد ان يعمل فى الصفوف الخلفيه حتى لا يلقى حتفه سريعا .
  • الديمومان - Demoman : رجل المتفجرات الذى يقوم بألقاء القنابل على الفريق الاخر حيث تصيب اى لاعب يتواجد قرب سقوط القنبلة ويمكنه ايضا زرع الالغام التى تنفجر عندما يمر عليها اللاعبين او يمكن تفجير اللغم بنفسة واذا هاجمه لاعب عن قرب فيمكنه التعامل معه بأستخدام السيف الحاد الذى يمتلكه ضمن اسلحته 

  • القناص - Sniper : يستخدم بندقيته فى قنص وقتل افراد الفريق المنافس ويحب هذا اللاعب القتال من مسافات بعيده وهذا لتميز سلاحه فى القتل مهما كانت المسافات بينه وبين الاعداء ويمكنه قتل اقوى شخصيه بطلقه واحده اذا تم استخدامه بالشكل الامثل .

  • سكوت - Scout : يتسم هذا اللاعب بسرعة فى التحرك حيث يمكنه اطلاق النار والمراوغه داخل المعركة بشكل سريع مما يجعله هدف صعب ويمتلك مجموعه من الاسلحة التى يمكن الاستفاده منها لقتل افراد الفريق المنافس .

  • الجندى - Soldier : يستخدم سلاح البازوكا او المدفع المحمول على الكتف يمكنه قتل وتفجير الاعداء من مسافات بعيده من خلال اطلاق القذائف التى تخرج من سلاحه ويفضل ان يحارب من مسافات بعيده حتى لا يتفوق عليه الاعداء بسهولة .



متطلبات تشغيل اللعبة 

نظام تشغيل : Windows® 7 (32/64-bit)/Vista/XP
بروسيسور ( معالج ) : 1.7 GHz Processor or better
رامات : 512 MB او اكتر
مساحة خالية فى مكان تثبيت اللعبة : 15 GB
الاتصال بالانترنت 


تحميل لعبة Team Fortress 2 اونلاين للكمبيوتر 

تحميل team fortress2