crossout تحميل لعبة كروس اوت للكمبيوتر مجانا

تنزيل كروس اوت اونلاين + شرح طريقة اللعب


كروس اوت اونلاين هى لعبة حرب بالسيارات الحربية المعدلة وتدور احداث اللعبة فى المستقبل حيث تم بعد التطور الرهيب فى التكنولوجيا فى جميع المجالات استخدم الانسان هذه التكنولوجيا فى الحروب والخراب فتدمر كل شئ وبقى الحطام ومن هنا تم استخلاص فكرة لعبة Crossout حيث انك ستحارب اعدائك بأستخدام مركبة خليط من مجموعة قطع غيار سيارات وربما دبابات وشاحنات وبأستخدام الاسلحة والدروع سوف تتمكن من بناء مركبة حربية قوية تستطيع قيادتها داخل ساحة القتال الكبيرة .

يمكن لعب كروس اوت على العديد من منصات اللعب  الاشهر حيث ان لعبة كروس اوت متاحة للكمبيوتر و لاجهزة البلاستيشن 4 واجهزة الاكس بوكس 1 .


تمكنك لعبة كروس اوت من بناء سيارة قتال قوية حيث تتيح الكثير من قطع الدروع والاسلحة التى يمكن تثبيتها فى اى مكان على جسم السيارة وبعدها قم بقيادة الشاحنه الحربية الخاصة داخل ارض المعركة وتعاون مع فريقك لقتال سيارات الفريق المنافس والفريق الفائز هو الذى يستطيع تدمير كافة مركبات وسيارات الفريق الاخر .


يستطيع لاعب كروس اوت القيام بصنع اكثر من سيارة حربية وذلك بأستخدام القطع الكثيرة المتوفرة لدي اللاعب او عن طريق شراء قطع غيار السيارات التى يحتاجها لبناء سيارته .


تتنوع اساليب اللعب حيث يمكن للاعب اللعب اون لاين PVP منفرداً او مع مجموعة يصل عدد المجموعة الى 8 لاعبين وهناك ايضا اساليب تكون المجموعه فيها 4 لاعبين ضد 4 لاعبين .


تختلف متانة وقوة تحمل كل سيارة على حسب القطع المستخدمه في بنائها فكلما كانت الدروع قوية وكثيرة تكون متانه السيارة اقوى واكثر تحملاً كما ان كبينة العربية هى اكثر القطع تأثيراً فى مستوى متانه العربية الحربية الخاصه بك .

من اكثر ما يميز هذه اللعبة هو النظام الخاص بتدمير السيارات حيث ان كل قطعه فى السيارة يمكن ان تقوم بأستهدافها وتدميرها اذا قمت بتركيز اطلاق القذائف وتوجيه وابل من النار نحوها وهنا تستطيع قياس مستوى احترافك فى اللعب فبعض اللاعبين لا يقومو بتدمير سيارة العدو تماما بل يقومو بتدمير اسلحة و عجلات عربيات العدو لا يستطيع اللاعب الهجوم او حتى التحرك للهروب من باقى اللاعبين .

من اهم ما يميز لعبة crossout انها دائما فى تطور مستمر حيث تجد كل فترة قطع وسيارات ومميزات جديدة تفيدك فى اللعب وكذلك يحاول مطورى اللعبة اضافة اوضاع لعب جديده .


فصائل لعبة كروس اوت

شرح طريقة لعب كروس اوت 



من اهم النصائح التى لابد ان تتبعها لانشاء سيارة قوية هى استخدام سلاح قوى يمكنك من تدمير الاعداء بشكل سريع والاهم هو ان تحاول ان تحافظ عن السيارة من قذائف العدو بقدر الامكان .

عند بناء عربيتك الحربية لا تغفل عن حماية الاسلحة التى ستستخدمها فى المعركة وذلك بأستخدام القطع والدروع حتى يكون من الصعب على العدو استهدافها وتدميرها .

تستطيع الحصول على قطع جديده من خلال اجتياز المستويات او من خلال كسب المعارك وكذلك عن طريق شرائها من السوق المتاح داخل اللعبة حيث يمكن للاعبين بيع القطع الغير مهمه لديهم وشراء القطع التى يحتاجونها من الاخرين او من اللعبة ذات نفسها  .

يمكنك بناء سيارة كبيره وعملاقة ولكن هذا سيؤثر على سرعتها فكلما كانت السياره خفيفة وصغيرة كلما كانت اسرع فى وسلسة فى القيادة اثناء اللعب فعليك مراعاة ذلك عند بناء سيارتك .

لا يهم ان تدمر اكبر عدد من سيارات الفريق المنافس ولكن المهم ان تحاول البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة فعند ذلك ستصبح انت الفائز .




متطلبات تشغيل اللعبة 

نظام تشغيل : Windows® 7 64 - BIT / Windows® 8 64 - BIT / Windows® 10 64 - BIT
بروسيسور ( معالج ) : 4-core processor
RAM: 4 GB (8 GB for integrated graphics cards like INTEL HD GRAPHICS)
كارت شاشة : INTEL HD GRAPHICS 500 series / AMD RADEON HD 7000 series / NVIDIA GEFORCE 500 series
مساحة خالية فى مكان تثبيت اللعبة : 7 GB
الاتصال بالانترنت 


ملحوظة : بعد الانتقال الى موقع اللعبة قم بالضغط على كلمة Play for free ستفتح لك قائمة التسجيل وفى اخر القائمة يوجد رابط تحميل اللعبة مكتوب بخط صغير جملة "Last Step: Download and Install Game Client"

تنزيل لعبة كروس اوت اونلاين للكمبيوتر 

تحميل Crossout


قبل ان اختم موضوع اللعبة اود ان اخبركم ان توجد العاب اون لاين للموبايل مثل لعبة فرى فاير و لعبة بابجى يمكنكم تحملها من مدونتنا .