لعبة العدوى Infection اندرويد و تابلت

تنزيل لعبة Infection مجانا للاندرويد



مرحبا ياعشاق العاب الذكاء و التسالى نقدم لكم اليوم بمناسبة جائحه فيروس كورونا لعبة العدوى المسلية Infection للموبايل والاجهزة اللوحية و التابلت التى تعمل بنظام الاندرويد .

هى عباره عن لعبة ذكاء تتكون من لوحه بها 7 فى 7 من الخانات و على اللاعب مهارة الذكاء التى لديه فى السيطره على العدد الاكبر من الخانات وهذا عن طريق نشر الفيروس والعدوى من مربع خاص به الى مربع بجواره ليسيطر على المرابعات التى حوله وفى النهاية صاحب اكثر خانات بها الفيروس الخاص به سيصبح الفائز فى الجولة .

يمكنك التحريك مسافتين فى المره الواحده لنقل القطعه او الخلية التى بها العدوى الى المكان الذى قمت بالتحريك اليه و اذا وجد بجوار المكان الذى تم تحريك الخليه اليه خليه او اكثر تخص الخصم يتم نقل الاصابة الخاصة بك اليها وتصبح ملكك .

ينتهى المستوى عند انتهاء الخانات الخالية من الخلاية المصابه بالفيروس واذا وجد خلايا فارغه ولا يستطيع اللاعب الذى عليه دور اللعب الوصول اليها ففى هذه الحاله ينتقل اللعب الى اللاعب المنافس ومن حقه السيطره على هذه الخانه .

ولمعرفة من الفائز يتم احتساب عدد الخانات حيث ان كل خانه تحتسب بنقطه واحده واذا قمت بالسيطره على كل خانات الرقعه فتصبح انت الزعيم الفائز وتنتهى اللعبة .


صور لعبة عدوى الفيروس Infection





معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب اندوريد - تحميل العاب تابلت - تحميل العاب موبايل
ناشر/ موقع اللعبة : google Play
ترخيص اللعبة : مجانية / Free
بيئة التشغيل : الموبايل - تابلت الاجهزة اللوحية الحديثة - Android 4.1 and up
حجم ملف التحميل :  غير متوفر



تحميل لعبة الذكاء Infection الاندرويد مجانا

تحميل لعبة infection