crazy taxi racers تحميل لعبة سباق التاكسى المجنون كاملة

تحميل لعبة عربيات سباق كريزى تاكسى مجانا



السلام عليكم اهلا بيكم متابعى العاب السيارات الكرام بعد ان قدمنا لعبة كريزى تاكسى العادية  دلوقتى بنقدم لكم لعبة Crazy Taxi Racers .

فى المعتاد ان عربيات التاكسى مخصصة لتوصيل الركاب من اماكن لا اماكن اخرى بمقابل المال لكن اصحاب هذا السيارات اختارو الخروج عن المألوف واقامو سباق داخل المدينه بسيارت التاكسى وهذة تعد فكرة مجنونه واطلق على اللعبة سباق التاكسى المجنون ويعشق هذه الالعاب الكبار والاطفال .
يقام سباق كريزى تاكسى اثناء الليل ولذلك تجد شوارع المدينه غير مزدحمة وهذا يتيح لك القيادة باقصى سرعة على الطرق المستقيمة لتستطيع اجتياز المتسابقين الاخرين .
استمتع بالمنافسة على المراكز الاولى واربح السباق لكى تستطيع عمل التعديلات على عربية التاكسى الخاصة بك او فيما بعد يمكنك فتح سيارات taxi جديده والاستفادة من سرعتها والامكانيات الاضافية الموجوده بها حيث ان كل هذا سيساعدك فى الوصول الى خط النهاية اولا .

بعض السباقات تتكون من لفة واحدة ويكون السباق بينك وبين 3 سيارات اخرى ويوجد اسهم ارشادية توضح لك مسار السباق والانحنائات القادمة فى الطريق .

تضم اللعبة اكثر من 12 سيارة تاكسى تختلف كل واحده عن الاخرة فى الشكل والقوة واقصى سرعة لها والمكابح , كما انها تضم 15 سباق داخل شوارع المدينه المختلفة .




صور لعبة crazy taxi racers الاصلية





معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب سباق سيارات - العاب ويندوز 10 - تحميل العاب خفيفة - تحميل العاب اطفال
ناشر/ موقع اللعبة : gamehitzone
ترخيص اللعبة : free
بيئة التشغيل : windows xp \ windows 7 / windows 8 / windows 10
حجم ملف التحميل : 44 ميجابايت تقريبا


تنزيل لعبة سباق سيارة الاجرة المجنونة للكمبيوتر