slither.io‏ تحميل لعبة سليذر للاندوريد مجانا

تنزيل لعبة الثعابين slither للاندرويد والتابلت


مرحبا عشاق العاب المغامرة بعد ان قمنا سابقا بتقديم لعبة سليذر للكمبيوتر سنقدم اليكم اليوم لعبة سليذر slither كاملة للموبايل والتابلت التى تعمل بنظام اندوريد .

 وكما هو الحال فى لعبة slither الخاصة بأجهزة الكمبيوتر من حيث طريقة اللعب والقوانين التى تحكم اللعبة نجدها كما هى فى هذة النسخة من اللعبة الخاصة بمنصة الاندرويد .

فى بداية نزولك اللعبة يكون حجم الثعبان الخاص بك صغير ويشبة الدودة ولكن مع التغذيه على النقاط المضيئة فى فضاء السيرفر الواسع يكبر الثعبان شيئا فشيئا .

من اكثر ما تتميز به سليذر انه مهارتك فى المراوغة هى المقياس فى وصولك للترتيب الاول من قائمة اللاعبين اصحاب الثعابين الاكثر طول داخل السيرفر الذى تلعب فية .

فأن الفكرة التى تم تصميم اللعبة عليها لا تعتمد على الهجوم ولا تكون الافضلية لاصحاب الحجم الاكبر الا فى بعض الاشياء البسيطة ولكنها تعتمد على الذكاء والمهارة بشكل كبير فمثلا اذا كان ثعبانك صغير الحجم يمكنك بالمراوغة والتحرك بشكل ذكى امام ثعبان كبير فترغمة ان يصطدم بجسم ثعبانك وحين ذلك ينفجر وتأكلة بعد الانفجار وهنا يزيد حجم ثعبانك .

توجد طرق اخرى حتي تتغلب علي خصومك .
فمثلا لكي تتمكن من التهام احد اللاعبين يجب الالتفاف حول ثعبانة ومحاصرتة بشكل دائرى وخلال الالتفاف اجعل الدائرة تضيق دون الاصطدام به وذلك سيجعلة يصطدم بثعبانك رغم عنة .
اذا اقتربت من ثعبان اخر واصطدمت بة سينفجر الثعبان الخاص بك وسيترتب على ذلك خسارتك لثعبانك مهما كان حجمة وخسارة ترتيبك فى قائمة افضل اللاعبين داخل السيرفر .


من العوامل التى تزيد حجمك بشكل سريع التهام الهالات المضيئة الكبيرة التى سوف تجدها مكان كل ثعبان يتم انفجارة ذلك سواء اذا كنت انت من كان السبب فى قتلة او كان احد اللاعبين كل ما عليك هو اكل اكثر عدد منها قبل باقى الثعابين الاخرة مع الحذر بعدم الاصطدام بالاخرين اثناء الاكل .


صور : لعبة التركيز slither.io






مميزات اللعبة

* تتميز اللعبة بجرافك رائع مليئ بالتأثيرات المتوهجة والمضيئة .
* مجموعة اشكال الثعابين المبتكرة .
* اذا كان جهازك ضعيف يمكنك اختيار جودة الجرافيك الضعيفة من ضمن نوعين من الجوده الموجودين داخل اللعبة .
* يمكن اللعب اون لاين وتحدى لاعبين من جميع انحاء العالم او اللعب بمفردك ضد الالاف من ثعابين الكمبيوتر اصحاب الذكاء الاصطناعى .
* توجد بالشاشة عده مساعدت منها الترتيب الذى يوجد اعلى الشاشة فى الجانب الايمن وذلك يجعلك تعرف ترتيب نتائج الاوائل وايضا اسف الشاشه على الشمال يمكنك رؤية عدد نقاطك ونتيجتك و ترتيبك بين باقى المتسابقين .



معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب موبايل - تحميل العاب تابلت
ناشر/ موقع اللعبة : Lowtech Studios
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Free
بيئة التشغيل : اندرويد - android




تحميل وتثبيت لعبة slither.io على الموبايل والتابلت

تحميل وتثبيت لعبة slither.io على الموبايل والتابلت