مجموعة العاب بلياردو للكمبيوتر مجانا

افضل 4 لعب بلياردو كاملة ومجانية


بما انك وصلت للموضوع دا فغالبا انت من عشاق العاب البلياردو الممتعة التى تتصدر قائمة الالعاب الرياضية اللى نقدر نلعبها على الكمبيوتر واجهزة اللاب توب عشان كده احنا بنقدملك احسن العاب بلياردو مجانية ,لا تحتاج الى انترنت عشان تلعبها

هنبتدى مع حضرتكم بأول لعبة

لعبة بول ثرى دى Pool 3D تعمل بدون انترنت


تتميز لعبة البلياردو بوول 3D بمحاكتها للعبة الشعبية صاحبة الشهره الواسعه بلياردو وذلك فى اغلب تفاصيلها ابتداء من العصا الخشبية التى تستخدمها فى توجية وضرب الكرة البيضاء وترابيزه اللعب حتى ان مطور اللعبة لم يغفل عن المظهر العام خارج ملعب المنافسة حيث انه قام بتصميم ديكورات محاكاة لصالات البلياردو الرياضية .

بالاضافة الى هذا كله ان اللعبة تعد صغيرة الحجم وخفيفة من الممكن لاى شخص يمتلك جهاز كمبيوتر متواضع من حيث الامكانيات ان يستمتع ببلياردو على جهازة الكمبيوتر وايضا تعمل اللعبة بدون نت فقط قم بتحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر واستمتع باللعب فى كل وقت وفى اى مكان سواء كنت متصل بالانترنت او لا .


لتحميل Pool 3D والموضوع الكامل عنها اضغط هنا


لعبة البلياردو بوول برو Pool Pro بدون نت



الان مع لعبة البلياردو pool pro ستستمع بالعب فى اى وقت حيث انك لن تكون بحاجة الى اتصال جهازك بالانترنت حتى تتمكن من اللعبة وذلك لانها تعمل بدون انترنت فقط حملها واستمع باللعب .

تتيح لك لعبة pool خاصية اختيار صالة اللعب حيث ستجد مجموعه من الصالات المختلفة فى الشكل يمكنك اختيار الصالة التى تتناسب مع زوقك كما ايضا يمكنك اختيار ترابيزة البلياردو المحببة لديك من ضمن عدد لا بأس به من اشكال ترابيزات لعبة البلياردو الموجوده داخل اللعبة .

هذة اللعبة مناسبة للمبتدئين حيث ان اضاف مطور اللعبة العديد من المساعدات التى توضح للاعب البلياردو المبتدئ بعض الامور التى تسهل علية اللعب وفهم طريقة اللعب من ضمن هذة المساعدات ( خط التوجية من عصا البلياردو حتى الكره البيضاء - خطين يوضحو المسار الذى سيتجه اليه الكورتين البيضاء والكره المراد تحريكها عن طريق ضربها بالكره البيضاء )

كما ان اللعبة تعطيك امكانيه ظبط قوة ضرب الكره البيضاء وهذا شئ ضرورى حيث تختلف القوه المطلوبة فى بعض اللعبات .

لتحميل لعبة Pool Pro والموضوع الكامل عنها اضغط هنا

لعبة Billiard Art 



تتميز هذة اللعبة باكثر من ميزه اولها ان بلياردو ارت تتيح لك اللعب بمفردك او اللعب جماعى انت ضد صديقك بنظام ال Tow players كما تتميز بأختلاف اشكال ترابيزات البلياردو التى تختلف عن طاولات البلياردو العادية المستطيله فى الشكل حيث ان فى اللعبة تجد ترابيزات على شكل مثلث واخرى كما هو موضح فى الصوره بالاعلى وغيرها من الاشكال .

وهذة اللعبة تحتاج الى لاعب متقدم فى المستوى حيث انها تمتاز بالصعوبه فى اللعب ولا تجد الخطوط والمسارات التى تحدد الاتجاه الذى ستسير به الكره كما فى اللعبة السابقة .

اللعبة تتبع القوانين العادية المتعارف عليها دوليا للعبة البلياردو .

لتحميل لعبة بلياردو ارت Billiard art والموضوع الكامل عنها اضغط هنا



لعبة 8 Ball Pool كاملة 



اليكم اللعبة التى نالت اعجاب معظم متابعى المداونه والتى هى من اكثر العاب البلياردو التى تم تحميلها من خلال مدونتنا تمتاز اللعبة بجرافيك رائع ومجسم لكل شئ داخل اللعبة ابتداء من عصا البلياردو وكرات البلياردو حتى الطاولة .

كما تتناسب اللعبة مع كافة المستويات حيث ان فى بدايه اللعب تجد ان مستوى الصعوبه منخفض يمكن للاعب المبتدئ التغلب عليه وشئ فشيئا تجد اللعبة ازادت صعوبة .

اهتمت اللعبة بتفاصيل الجرافك الخاص بالعبة فقط فتجد انها لم تهتم بتهيئه البيئة المحيطة بطاولة البلياردو وهذا يجعل تركيزك اعلى فى اللعب .

لتنزيل لعبة 8 Ball Pool والموضوع الكامل عنها اضغط هنا