تنزيل لعبة الفراخ القديمة 1 Chicken Invaders كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة الفراخ الزرقاء 1 Chicken Invaders مجانا للكمبيوتر 

لعبة الفراخ الزرقاء 1 Chicken Invaders

مرحبا بكم محبى العاب فراخ الفضاء نقدم لحضراتكم لعبة الفراخ القديمة الزرقاء Chicken Invaders لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب التى استمتع معظمنا بقضاء وقت ممتع وجميل فى لعبها .

احداث لعبة حرب الفراخ 1

تقوم مجموعات كبيرة من الدجاج الفضائى الشرير بالهجوم على كواكب المجرات واحتلالها ونهب كافة ثرواتها وبعد ذلك يقومو بتدميرها وقد حان الدور على كواكب المجموعة الشمسية ومن ضمن هذة الكواكب هو كوكبنا الذى نعيش فيه كوكب الارض وهنا تحتاج البشرية الى بطل يقوم بأنقاذهم من الهلاك المدمر هذا وانت من سيقوم بدور هذا البطل حيث انك ستكون القائد والمتحكم فى سفينة فضائية مجهزة بترسانه كبيره من الاسلحة والذخائر .

الاعداء واسلحتهم
 
يعتبر سر قوة هؤلاء الدجاج فى حركات هجومهم على الخصم حيث انهم يقومون بموجات هجوم جماعية وبعدها يتحركون يمياً ويساراً بأنتظام ثم يطلقون البيض على سفينتك الفضائية محاولين تحطيمها و النيل منك .

ربما يكون الامر سهلا فى البداية ولكن مع تخطيك للموجات المتتالية سوف تجد ان الامر ازداد صعوبة حيث ان المخاطر ليست فقط من مجموعات الفراخ الشريرة ولكن ستجد فى بعض المراحل صخور ونيازك كبيرة وصلبة تسقط عليك من اعلى وتحتاج الى ان تحطمها ولكن هذا الامر يحتاج الى سلاح قوى والحل الاخر هو ان تقوم بتفادى هذه الصخور .

سوف يقوم بعض زعماء جيش الغزاه بالهجوم عليك عندما يجدو ان خطتك الهجوميه قد افلحت وان تستطيع الوصول الى مقرهم الرئيسى وتحطيمهم جميعا وهم عبارة عن فراخ وبيض عملاق يقومون بأستهدافك بأسلحة اقوى من البيض العادى قم بأطلاق النار عليهم بكل قوة مع المراوغة الجيدة .

السفينة والاسلحة
 
يقع عامل كبير من نسبة انتصارتك على سفينتك حيث انها مجهزة بترسانه كبيرة من الاسلحة التى تحتاجها للمعركة كما انها سلسه فى الحركة وتعطيك المرونه الكافية للافلات من اى خطر او تهديد يستهدفك فقط قم بالتحرك بمهاره وذكاء وسوف تربح المعركة بلا شك .

الهدايا والمساعدات
 
كما ان اللعبة تزيد فى الصعوبة تدريجيا فذلك يحتاج منك ان تزيد من قوة سفينتك وتزويدها بكل ما تستطيع من قوه لمواجهة هذة الصعوبات وقد اضافة اللعبة مجموعة من المساعدات منها الصناديق الاسلحة الملونه وكل لون من هذة الصناديق يكون بداخلة نوع سلاح معين واذا كنت تملك سلاح ضعيف او غير ملائم للمرحلة التى تقوم بالقتال فيها فيمكنك قتل الفراخ حتى يظهر لك صندوك السلاح الذى تريده فعليك الذهاب اليه واخذة .

من خلال اطلاق النار من سفينتك نحو الدجاج سوف تجد قطع من الدجاج تقع منهم عليك جمع اكبر عدد ممكن من هذة القطع لتمنحك اللعبة سلاح قوى جدا وهو الصاروخ الفتاك يمكنك اطلاقه عند الشعور بالخطر وسوف تجده يدمر كل الاعداء التى توجد فى الشاشة امامك .

صور لعبة حرب الفراخ القديمة Chicken Invaders v1

لعبة حرب الفضاء و اطلاق النار Chicken Invaders v1
لقطة من لعبة الفراخ 


لعبة الاطفال الخفيفة حرب الدجاج Chicken Invaders 1
لقطة 2 من لعبة الفراخ القديمة

مميزات " لعبة الاطفال الخفيفة حرب الدجاج Chicken Invaders 1 "

* تحميل ولعب لعبة الفراخ القديمة بالماوس مجانا دون دفع اى مقابل بطريقة شرعة من الموقع الرسمى الخاص باللعبة .
*  تتمتع اللعبة بجرافيك مميز وفريد من نوعة وخلفية واحدة للفضاء والواسع المليئ بالنجوم والمجرات واحداث متسلسلة تجعلك تقضى اوقات مسلية للغاية .

* عليك اختيار سلاحك المفضل من ضمن 8 اسلحة فى غاية القوه كما يمكنك تطويرها وجعلها اقوى من خلال جمعك للهدايا الملونه التى توجد فى اللعبة .

* تتميز لعبة الفراخ بسهولة التحكم فيها بأستخدام مجموعة بسيطه من ازار الكيبورد وذلك يتيح لعدد كبير من محبى الالعاب فهمها والتمتع بها .

* تستطيع قضاء اوقات سعيدة ومليئه بالمرح مع اصدقائك بمشاركتهم معك فى اللعب حيث ان اللعبة تتيح لك اللعب انت وصديقك حتى يقوم بقيادة طائرة فضائية مثلك ومساعدتك فى تحطيم الاعداد المهولة من الدجاج .


فيديو توضيحى من داخل لعبة Chicken Invaders V.1



معلومات عن اللعبةالوصف
تصنيف اللعبةتحميل العاب مغامرات - تحميل العاب حرب - تحميل العاب خفيفة
أصدار اللعبةنسخة كاملة - Free
بيئة العملWindows XP -Windows Vista - Windows 7- Windows 8- Windows 10
مطور اللعبةinteractionstudios.com
متطلبات تشغيلمعالج حاسوب 200 MHz - رامات 32 MB - كارت شاشة 32MB
حجم اللعبة2.5 MB تقريبا
فئة عمريةمناسب لمن يبلغ 4 سنوات فما فوق


تحميل لعبة الفراخ 1 كاملة للكمبيوتر 


تحميل لعبة الاطفال الخفيفة Chicken Invaders برابط مباشر
تنزيل اللعبة


تحميل لعبة غزو الدجاج 1 Chicken Invaders مجانا من الموقع الرسمى


تحميل لعبة غزو الدجاج 1 Chicken Invaders مجانا من الموقع الرسمى
رابط اخر لتحميل اللعبة