تحميل لعبة ادارة الوقت المدينة الخضراء green city مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة التسالى green city للاطفال والكبار كاملة


اهلا بيكم عشاق العاب التسالى والذكاء نقدم لكم لعبة البنات والاطفال green city للكمبيوتر واللاب توب مجانا

ربما خطر فى بالك يوما ان تغير من تخطيط المدينه التى تعيش فيها وتقوم بتعديل بعض المنشأت والمبانى فيها لتكون ملائمه ومناسبه للحياه الطبيعية التى يعانى منها الناس , وها قد سنحت لك الفرصة لتبنى مدينتك بالكامل وتضع كافة التفاصيل .

قم بأنشاء نسخة مصغره من العالم ولكن فى هذا العالم ستخرج مواهبة المهندس التى تسكن داخلك واجعلنا نرى ابداعاتك فى تكوين مدينة مليئة بالعمائر ذات المناظر الخلابة وبحيث اننا نتحدث عن اقامة مدينة متكاملة فلابد ان يكون من اهم اولويتنا هو الحفاظ على البيئه ومن هنا كان لابد ان تكون الحدائق والاشجار عامل رئيسى فى لعبة green city حيث انك لابد ان تستخدم اداوات انشاء الحدائق التى تحتوى على الاشجار والحشائش الخضراء .

اظهر اسلوبك الخاص فى اللعب

عليك ان تظهر مهاراتك فى استخدام المساحات الفارغة واستغلالها فى تطوير الكثير من المشاريع العملاقة وذلك يجعلك رجل اعمال ناجح لانك سوف توفر فرص عمل للكثير من افراض مدينتك , ولكن عليك شراء ما يلزم هذة المشاريع من خامات و مواد بناء وغيرها .

سوف تبدأ ببناء المبانى المنفصلة الصغيرة وذلك لان تعدد سكان المدينه ليس بكبير فى بداية الامر ولكن مع الوقت وبعد ان يصبح عدد السكان اكبر لابد ان تجد حل لاحتوائهم وتوفير مسكن لهم وايضا عليك التوفير فى المساحات المحدوده وايضا فى الخامات وبالطبع لا ننسى التوفير فى المال .

الذكاء فى ادارة المدينة الخضراء

تحتاج الى التفكير الجيد واستخدام ذكائك فى اتخاذ بعض القرارات التى سوف تقوم بتنفيذها من حيث انك ستحتاج الى مشاريع عملاقة لتوفير الاموال لتستخدمها فى باقى الاعمال التى سوف تقوم بها ومن ناحيه اخره عليك ايضا توفير المبانى والانشائات السكانية لسكان المدينة ولكن ارض المدينة محدوده فعليك الاختيار وهنا سوف يكون لذكائك ومهاراتك فى الادارة دور كبير فى اختيار المشاريع الافضل من بين مجموعه كبيرة من الاختيارات التى سوف تجدها داخل اللعبة .

لا تنسى ان اللعبة من العاب ادارة الوقت فان عليك القيام بكل شئ بسرعه ودقه وكلما انجزت المهمات المطلوبة منك بنجاح فى وقت اقل سوف تربح المزيد من الماال .

صور : لعبة المهارة المدينه الخضراء green city الخفيفة



مميزات : لعبة التركيز جرين سيتى green city

* تتميز اللعبة بمجموعة من المستويات المتدرجة فى الصعوبة تصل الى 48 مستوى تم تصميمهم بذكاء .
* تتنقسم المبانى والمنشأت الى 4 انواع (  مبانى سكانية - مبانى تجارية - مبانى بيئية - مبانى تخدم الطاقة ) .
* يصل عدد المبانى فى اللعبة الى 25 نوع كما ان اللعبة تتيح لك تحديث المبانى البيئيه والمبانى التى تمدك بالطاقة .

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب ادارة الوقت - تحميل العاب خفيفة - تحميل ويندوز 10
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Free
بيئة التشغيل : window xp -window 7 -window 8 -window 10
حجم ملف التحميل : 250 ميجابايت

تحميل لعبة التسالى وأدارة الوقت green city برابط مباشر


تحميل لعبة البنات والاطفال المدينة الخضراء green city كاملة ومجانية


تعليقات