تحميل لعبة الاكشن حرب الشاطى الخفيفة Onslaught مجانا للكمبيوتر واللاب توب

تحميل لعبة القتال حرب مدفع الشاطئ Onslaught كاملة

تحميل لعبة القتال حرب مدفع الشاطئ Onslaught كاملة

اهلا وسهلا بكم محبى العاب الحروب واطلاق النار نقدم لكم لعبة مدفع الشاطئ Onslaught الخفيفة كاملة لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب .

لا شك ان العاب الاكشن و الحروب الاستراتيجية تستحوز على نسبة كبيرة من مستخدمى الكمبيوتر ولذلك نحاول دائما اضافة الالعاب المميزة فى مدونتا حتى نرضى زوارنا الكرام وفى لعبة مدفع الشاطئ سوف تستمتع بمغامرة حربية من الطراز الاول حيث انك مكلف بحماية شواطئ بلادك من جهة البحر حتى لا يستطيع الاعداء اختراق الحدود والسيطره على اجزاء من البلاد .

عليك ان تقهر الاعداء بمفردك الذين يمتلكون مجموعة حديثة ومتطورة من الاسلحة فسوف يحدث بينك وبينهم اشتباكات ومناورات طاحنة , ولكن بالتفكير والعقلية العسكرية الخاصه بك سوف تقهر كل هؤلاء وسيكون النصر حليفك .

حاول التصويب المباشر على اعدائك من افراد الجيش لكى تدمرهم وتقضى عليهم فى اقرب فرصه حتى لا يتمكنون من التصويب عليك واصابت مدفعك الحربى , كما انك عليك الحرص لان ليس الهجوم من القوات الارضية فقط فان اعداء بلادك يمتلكون اسطول من الطائرات الحربية التى ستقوم بالهجوم عليك فى ساحة المعركة حاول اصابتها بكل ما قوة وحزم .


صور : لعبة الحرب والمغامرة Onslaught المجانية

لعبة الحرب والمغامرة Onslaught المجانية

لعبة معاركة الشاطئ ( الهجوم ) الكاملة للكمبيوتر

مميزات / لعبة معاركة الشاطئ ( الهجوم ) الكاملة للكمبيوتر

- تحتوى لعبة الاكشن واطلاق النار Onslaught على اربعة درجات صعوبة متنوعة من الصعوبة اختار المستوى المناسب لك وابدأ اطلاق النار الكثيف .

- توجد الكثير من المراحل والمستويات عليك تخطيها بالكامل حتى تصل الى اخر مراحل اللعبة بالاضافة للاحصائيات التلقائية لحسبا عدد الخسائر فى صفوف الاعداء والذخيرة والاسلحة المتاحة .

- ومن اقوى المميزات القدرة على حفظ اللعبة وبدئها مرة اخرى من نفس الموقع والمستوى فاغلاق اللعبة لا يعنى ضياع المستوى الذى وصلت اليه .

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب حرب - تحميل العاب خفيفة - تحميل ويندوز 10
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Free
بيئة التشغيل : window xp -window 7 -window 8 -window 10
حجم ملف التحميل : 3 ميجابايت تقريبا


تحميل لعبة المغامرة هجوم على الشاطئ Onslaught برابط مباشر

تحميل لعبة المغامرة هجوم على الشاطئ Onslaught برابط مباشر

تحميل لعبة حرب الشاطئ الجديدة Onslaught كاملة ومجانية

تحميل لعبة حرب الشاطئ الجديدة Onslaught كاملة ومجانية