تحميل لعبة سباق الموتوسيكلات Motoracing للكمبيوتر مجانا

لعبة تحدى موتوسيكل السباق الناري Motoracing كاملة



اهلا  بكم متابعى العاب سباق الموتوسيكلات اود ان اقدم اليكم لعبة الدراجات النارية Motoracing مجانا لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب .

اختار اسم المتسابق الذى يقوم بقيادة الدراجة النارية الخاصة بك وبعدها عليك ان تختار الموتوسيكل الذى ستبدا به سباقات التحدى والتى تحتاج الى مجهود وخبرة كبيره منك حتى تربحها .

توجد مجموعة مختارة من الموتوسيكلات المعده خصيصا لهذة السباقات وكل موتوسيكل من هذه المجموعة يختلف عن الاخرين ويتميز عنهم من ناحية السرعة او نسبة التحكم فعليك بخبرتك اختيار الدراجة النارية التى تصلح لخوض كل سباق ليصبح النصر حليفك.

هناك ثلاث انظمة من السباقات ( quick race - career - new career ) وتختلف انظمة اللعب هذه عن بعضها ففى نظام quick race ستقوم بالسباق ضد 7 متنافسين من محترفى قيادة الموتوسيكلات فلابد ان تكون على قدر كبير من الثقة فى نفسك وفى قدراتك فى السيطره على مجريات الامور داخل مضمار السباق لتصبح فى النهاية انت متصدر كل سباق .

حاول ان تربح اكبر عدد من النقاط فى كل سباق عن طريق جمع النقاط من القفز فى الهواء وتأدية الحركات الاحترافية الخطرة دون ان تفقد توازنك او ان تنحرف عن طريق السباق .



صور لعبة قيادة الموتوسيكلات الخفيفة Motoracing



فيديو توضيحى من داخل لعبة الكمبيوتر Motoracing

مميزات لعبة سباق الموتوسيكلات المجنونة Motoracing

 - تتميز اللعبة بتصوير مختلف وبكل احترافية حيث ان فى بداية السباق تاتى الكاميرة بوضع طائر من الخلف حتى تقترب من المتسابقين بطريقة سلسة كما ايضا يوجد تصوير من الاسفل الى الاعلى عندما تقوم بالقفز او عمل حركات طائرة بالدراجة النارية الخاص بك .
- تتيح لك اللعبة حرية التصادم والالتحام مع باقى المتسابقين فلتحاول ان تبعدهم عن مضمار السباق بكل الطرق المتاحة لك واحد تلو الاخر حتى تتمكن من الوصول الاول الى خط النهاية .
- توجد داخل اللعبة موسيقى تصويرية لا بأس بها ومؤثرات صوتية تتماشى مع كل المجريات والاحداث التى تقوم بها اثناء السباق .

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب سباق سيارات - تحميل العاب خفيفة - تحميل ويندوز 10
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Free
بيئة التشغيل : window xp -window 7 -window 8 -window 10
حجم ملف التحميل :  23 ميجابايت


تحميل لعبة موتوسيكلات Motoracing كاملة

تحميل لعبة التحكم والسرعة موتوسيكلات Motoracing برابط مباشر