لعبة الفراخ Chicken Invaders 2 للاندرويد والتابلت

تنزيل لعبة الفراخ 2 مجانا للاندرويد 

لعبة اطلاق النار غزو الفراخ 2 مجانا للاندرويد
لعبة الفراخ 2 اندرويد


ازيكم ياعشاق العاب اطلاق النار والمغامرة دلوقتى موعدكم مع لعبة الفراخ Chicken Invaders 2 للموبايل والاجهزة اللوحية و التابلت التى تعمل بنظام الاندرويد .

هل انت جاهز لمواجهة الغزاه الذين قامو بأحتلال النظام الشمسى بالكامل اذاُ فلماذا تنظر قم بتحميل لعبة الفراخ الجزئ الثانى على موبايلك واستمتع بالتحليق فى الفضاء بالطائرة الحربية الخاصة بك لتقاتل جيش الاعداء .

فلقد قامت جيوش الفراخ بالاستيلاء على جميع كواكب المجموعة الشمسية وعليك ان تقوم بتحرير الكواكب واحد تلو الاخر اذ انك ستدخل فى البداية فى حرب مع مجموعة صغيرة من الفراخ ولكن لا تعتقد ان الموضوع فى غاية البساطه لان طائرتك الحربية ستكون مجهزة بسلاح ضعيف ايضا فى البداية .

خلال مغامرة تصويب النار على الفراخ ستجد قطع من الدجاج المشوى حاول ان تلتقطها بطائرتك لان بعد جمعك لمجموعة وجبات الدجاج هذه ستكافئ بمحاوله اضافية حيث ستكون هذه بمثابة فرصة اخرى لاثبات انك الرجل المناسب لتأمين حياة الجميع .

احترس من ان يلمس الدجاج طائرتك لتتجنب تدميرها كما ايضا سيقوم الدجاج بالبيض فى اماكن متفرقة لمحاولة تدميرك به فعليك ان تتفادى هذا البيض المدمر .

صور لعبة حرب الفراخ 2 المجانية للاندرويد والتابلت

لعبة القتال فى الفضاء الفراخ 2 المجانية للاندرويد والتابلت
الفراخ 2 كاملة اندرويد وتابلت

لعبة الاندرويد هجوم الفراخ Chicken Invaders 2 للموبيل والتابلت
لعبة حرب الفراخ الجزء الثانى

مميزات لعبة الاندرويد هجوم الفراخ Chicken Invaders 2 للموبيل والتابلت


  • الاسلحة المتنوعة 


تتيح لك لعبة الفراخ 2 مجموعة متنوعة ومميزه من الاسلحة فلديك سلاح الطلاقات المتقطعه وسلاح الزجزاج الاخضر وسلاح الليزر الذى يفضلة مجموعة كبير من لاعبى اللعبة .


  • تسلسل الاحداث
تتميز اللعبة بأحدثها التى تروى قصة الحرب التى ستقوم بها واكثر ما يميزها هى صعوبة بعض المراحل حيث انك ستواجه مجموعة من رؤساء الاعداء فهم اكثر قوة وايضا لديهم حماية قوية عليك استمرار تصويب اسلحتك عليهم حتى يتم تدميرهم .


معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب اندوريد - تحميل العاب تابلت - تحميل العاب موبايل
ناشر/ موقع اللعبة : google Play
ترخيص اللعبة : مجانية / Free
بيئة التشغيل : الموبايل - تابلت الاجهزة اللوحية الحديثة - Android 4.3.3 and up
حجم ملف التحميل :  17 ميجابايت


تحميل لعبة الاكشن والحرب هجوم الفراخ 2 الاندرويد مجانا

تحميل لعبة الاكشن والحرب هجوم الفراخ 2 الاندرويد مجانا