تحميل لعبة سباق السيارات CSR Racing مجانا لويندوز 10

لعبة سيارات السباق CSR Racing | العاب ويندوز 10

تحميل لعبة القيادة و سباق السيارات CSR Racing | العاب ويندوز 10
لعبة csr اقوى العاب سباق سيارات لويندوز 10

اهلا بكم متابعى العاب سباق السيارات الممتعة نقدم لكم اليوم لعبة عربيات سباق المحترفين CSR Racing مجانا لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب .

استمتع بالسباق داخل شوارع المدينة بين جمهور كبير من مشجعين هذا النوع من الالعاب وسط اجواء ممتازه من الاضواء والانوار التى تنير شوارع السباق .

قم بأختيار قائد السيارة الخاصة بك من بين عدد كبير من الشخصيات وابدا بالدخول فى المنافسة مع السيارات الاخرة ويمكن اختيار اى حلبة من حلبات المنافسة المتاحة داخل اللعبة حيث ان يوجد منافسات دورية يمكنك لعبها كل فتره من الزمن وتتميز بأعطائك جوائز قيمة عند فوزك بكل سباق .

تعتبر اللعبة من العاب سباق السيارات ذات المراحل المتعدده حيث انك فى بداية سباقاتك تبدا فى المستوى الاول وكلما قومت بالفوز بمجموعة من السباقات مع السيارات المنافسة كلما تقدمت فى المستوى .

صور لعبة عربيات السباق سى اس ار CSR Racing

لعبة السرعة عربيات السباق سى اس ار CSR Racing

لعبة المغامرة سباق سيارات CSR Racing لويندوز 10 و 8

مميزات لعبة سيارات CSR Racing لويندوز 10 و 8

* خلال انهائك لكل سباق بسيارتك ستجنى بعض من الاموال حاول جمع هذه الاموال لتقوم فيما بعد بشراء سيارة جديدة اقوى لتسطيع التغلب على جميع منافسينك فان اللعبة تتيح لك مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة اشهر هذه السيارات ( Ford, GM, Mini and Nissan, Audi R8, Ford GT, Chevrolet Camaro, Nissan and GT-R ) .

* يمكنك تجهيز سيارتك باحدث الامكانيات والمعدات منها الجنوط المميزة والاستيكر وتغير لون سيارتك واهم هذه الامكانيات هو التربو الذى يعطيك ميزة القيادة بأقصى سرعة فى اقل وقت وكل هذا يعينك في الفوز بالسباق والتغلب على منافسك .

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب سباق سيارات - تحميل العاب ويندوز 10
ناشر/ موقع اللعبة : softonic.com
ترخيص اللعبة : مجانية / Free
بيئة التشغيل : windows 8 - windows 10
حجم ملف التحميل : 447 ميجا بايت تقريبا


تنزيل لعبة سباق عربيات CSR Racing مجانا للكمبيوتر

تحميل لعبة الاكشن والمغامرة سباق السيارات CSR Racing مجانا للكمبيوتر