تحميل لعبة طائرات الحرب والقتال Big Air War مجانا للكمبيوتر

لعبة حرب الطائرات الخفيفة Big Air War كاملة



مرحبا بكم اعزائى الزوار نقدم اليوم لكل محبى العاب الحرب والاكشن واطلاق النار بالطائرات نقدم اليكم لعبة Big Air War مجانا لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب

الان لديك لعبة الحرب الجوية المخيفة والمتتطورة تقنيا بامكانيات عالية جدا حيث يمكنك ان تسيطر على السماء المفتوحة وتتحدى جيوش الاعداء بطائرتك الحربية .

مجموعة متميزة من المستويات تتناسب مع المبتدئين حتى تصل بك الى مرحلة المحترفين ومدمنين العاب الحروب الجوية وتصحبها انواع مختلفة من المهمات حاول تنفذ المهام الموكلة اليك بدقة عالية وبتميز لابد ان يكون لديك فكر عالى وسرعة فى اتخاز القرارات دون اى تردد وكن دائما انت الاسرع والاقوى للحصول على اماكن هجومية وارتفاعات شاهقة ومنخفضة جدا فى نفس الوقت .

حاول اطلاق النار والقذائف من طائرتك الحربية واجتياز المستويات وخلال ذلك يمكنك مواجهة قادة ورؤساء جيش اعدائك فعليك محاربتهم وتدمير الالات الحربية التى يستخدموها للتغلب عليهم واكمال رحلتك فى تطهير العالم من الاعداء والخونة .

اللعبة ذات امكانيات عالية جدا من اصوات وجرفك وابعد ثلاثية سارع بحجز مكانك بين الطيارين المتفوقين من اجل عظمة القتال الجوى واثبات الذات ولا تنسى ان مجرد فتح الصوت والمناورة هم نثف المعركة للتحدى العظيم ولديك مظلات للقفظ فى حالة الخطر انها حقا لعبة العظماء .


صور لعبة طائرة الحرب الجوية الكبيرة برابط مباشر




مميزات : لعبة الاكشن والحرب الاستراتيجية Big Air War
  • جرافك غاية فى الروعة ورسومات ممتازه حيث توجد مجموعة فريدة من المجسمات المزهلة وتأثيرات اطلاق النار والقذائف واشعة الليزر الرهيبة والخلفيات التى تشعرك انك تحارب وسط المدن حيث انك تحوم بطائرتك فوق المبانى الشاهقة لمطاردة الاعداء .
  • مجموعة من الاصوات والمؤثرات الصوتية التى تصاحب كل حركة تحدث داخل اللعبة واصوات تبادل اطلاق النار بينك وبين جيش العدو .
  • تتميز لعبة الاكشن والحرب Big Air War بثلاثة من مستويات الصعوبة المختلفة التى يمكنك الاختيار من بينهم ما يناسب خبرتك ومهارتك القتالية .
  • استمتع بتأدية واجبك لتطهير الارض التى يسيطر عليها هؤلاء الاعداء وحاول انهاء ال 22 مهمة على اكمل وجة .
  • مجموعى كبيرة من الاسلحة والقذائف وايضا كمية رائعة وكبيره من التحديثات لاسلحة طائرتك الحربية حاول جنى الاموال حتى تتمكن من شراء كل ما يحلو لك .
  • تنوع الاسلحة : تمتلك طائرة الحرب الخاصة بك عده اسلحه منها مطلق الرصاص لاطلاق النار على الاعداء وتبدا الطائرة بأستخدام مدفع واحد فى اول اللعبة وبعد ذلك يمكنك ترقية هذا السلاح من خلال الهدايا التى ستعثر عليها خلال اللعب .

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : العاب اكشن - العاب خفيفة - العاب حرب - تحميل العاب ويندوز 10
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Full Free
بيئة التشغيل : window xp -window 7 -window 8 -window 10
حجم ملف التحميل : 51 ميجا بايت


تنزيل لعبة الاكشن والمغامرة بالطائرة Big Air War برابط واحد مباشر

تحميل لعبة الاكشن والمغامرة بالطائرة Big Air War برابط واحد مباشر

تحميل لعبة طائرة اطلاق النار Big Air War من gametop


تحميل لعبة طائرة اطلاق النار Big Air War من gametop