تحميل لعبة الذكاء والمغامرة Bali Quest The Sacred Legacy مجانا للكمبيوتر واللاب توب

لعبة البحث عن الاشياء المفقودة Bali Quest The Sacred Legacy كاملة


لعبة البحث عن الاشياء المفقودة



مرحبا بكم لكل محبى العاب البحث عن الاشياء المفقودة والالغاز نقدم لكم لعبة تجميع الثلاث اشكال Match 3 Bali Quest The Sacred Legacy التى تشبهة لعبة كاندى كرش ولعبة 7 وندر المحبوبة فى لعبها مجانا لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب

ان قصة لعبة الذكاء وحل الالغاز هذة هى التحدى الاصعب للتغلب على السحر الاسود والسحرة الاشرار اثبت لنفسك انك الاقوى والامهر فى التغلب على السر الغامض الذى سيقودك الى الكنز .

فى لعبة الالغاز Bali Quest The Sacred Legacy

رحلة للاكتشاف والبحث عن طرق غير تقليدية لابطال تلك الاسحار و هذيمة السحرة مهما كانت قوتهم وقدرتهم وذلك من خلال تجميع كل ثلاث من الاحجار والجواهر هذه على خط واحد .

تبدا القصة بوصول طرد الى بيت ابطال اللعبة وكان الراسل هو والدهم وعند فتح الطرد ظهر كتاب قديم شكله غامض وفجأة عند محاوله فتحة انتقل الابطال بطريقة سحرية الى داخل الكتاب وعندها كانت المفاجأه حيث وجدو انفسهم محبوسين داخل حضارة قديمة غامضة مليئة بالاسرار والقطع الاثرية منها الموجود وغيرها مفقود وعليك ان تساعدهم فى البحث عن الكنوز المفقوده واعدتها للرجل العجوز الذى سوف يرشدك الى الطريق الصحيح الذى سيمكن للابطال الخروج من هذا اللغز الغريب والعودة الى ديارهم بأمان .

وخلال اجتيازك لمراحل اللعبة ستجد قطع متفرقة من كنز العظماء المفقود فعليك جمع اسلحة العظماء الخمسة واقبل التحدى وساعدهم فى التغلب على الشر وتحدى المغامرات مهما كانت .


صور لعبة الاطفال الذكاء Bali Quest The Sacred Legacy


لعبة الاطفال وتنشيط الذكاء Bali Quest The Sacred Legacy
لعبة الاشياء المخفية

لعبة تنشيط ذكاء طفلك الرعب Holiday Jigsaw Halloween مجانا
لعبة الاشياء المفقود

مميزات و شرح: لعبة تنشيط ذكاء والكشف عن الكنز Bali Quest  مجانا

* تتميز اللعبة بالتصميمات الرائعة والمؤثرات المصاحبة لكل حركات اللعبة التى ستجعلك تنفصل عن العالم وتفقد الشعور بالزمن كما يوجد مؤثرات صوتية تلائم مع هذا النوع من الالعاب .

* استغل كل ما هو متاح لك فى هذه اللعبة للوصول الى الكنز فلديك مجموعة من المساعدات الفريدة من نوعها التى ستجعلك تجتاز المباريات المستعصية بسهولة .

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب اطفال - تحميل العاب خفيفة - تحميل العاب ويندوز 10 - تحميل العاب ذكاء
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : مجانية كاملة / Free
بيئة التشغيل : windows XP - windows 7 - windows 8 - windows 10
حجم ملف التحميل : 174ميجا بايت


تنزيل لعبة ايجاد الاشياء المفقودة  Bali Quest The Sacred Legacy برابط مباشر

تحميل لعبة الذكاء وتجميع البازل Holiday Jigsaw Halloween برابط مباشر