تحميل لعبة بنات مكياج باربى Beauty Hair Salon: Fashion SPA اندرويد مجانا

لعبة مكياج باربى Beauty Hair Salon مجانا للاندرويد 

لعبة المكياج وتلبيس باربى beauty hair salon


ازيكم يا اولاد ويا بنات محبى العاب تلبيس و مكياج لعبة باربى بيوتى هير صالون تقدم لكم تجربه فريدة لعمل ميك اب كامل لعرائس باربى الجميلة .

تخيلى انك تمتلكين صالون تجميل الشعر الخاص بالبنات والسيديات هل يمكنك العمل على مساعدة البنات فى عمل التسريحات الجديدة وتلبيسها الملابس المميزه واضافة اروع اللمسات السحرية من يدك لتجعلى باربى نجمة فى وسط اصدقائها البنات فى المدينة وذلك يساعدك على نجاح مشروعك هذا .

حاولى مساعدة العروسة باربى فى المكياج وعمل الميك اب لها لانها سوف تذهب من قريتها الى المدينة ولابد ان تكون فى غاية الاناقة .

استمتعى بالعديد من ادوات المكياج ومجموعه من تسريحات واستيلات الشعر التى ستجديها داخل لعبة تلبيس البنات Beauty Hair Salon قومى بأستخدام ادوات التلبيس المناسبة فى رأيك لتصبح باربى انيقة وجزابة . 

لم يقتصر مهمتك فى تلبيس باربى على ادوات المكياج وتسريحات الشعر بل تستطيعى ان تختارى الفستان المناسب لباربى الملائم للميك اب الذى قومتى بعملة لها .


صور لعبة تلبيس باربى Beauty Hair Salon المجانية للاندرويد والتابلت

beauty hair salon افضل ألعاب بنات تلبيس ومكياج

صورة من لعبة المكياج بيوتى هير صالون 2

مميزات لعبة مكياج الاطفال صالون تجميل الشعر للموبيل والتابلت

* الازياء والموضة

الازياء من اهم الاشياء التى تميز البنات ولم يغفل مصمم اللعبة عن توفير مجموعة كبيرة من الفساتين والبنطلونات و الاحذية والتوبك وايضا الجيب والكثير من الاكسسوارات , عليك اكتشافهم وتجربتهم .

* ادوات تصفيف الشعر 

صالون التجميل الخاص بكى به كافة ادوات تصفيف الشعر التى تجعلك قادره على تحويل البنات العادية الى عروسة باربى الجميلة , يمكنك عمل التجاعيد فى الشعر التى تعطى اطلالة رائعة لشكل الفتيات وايضا تتيح لك اللعبة تغير لون الشعر , يمكنك ايضا الاستفاده من هذه اللعبة فى تجربة لاختراع موضة جديدة وتطبيقها على من تحبين فى الحياة الحقيقية وربما تحصصيها انتى لنفسك .

* المكياج وعمل الميك اب .

اطلقى عنان خيالك فى استخدام ادوات التجميل لعمل ميك اب كامل للسيدات والفتيات فلديكى مجموعة كبيرة من المكياج اشهر هذه الادوات واكثرها استخداماً " الروج " او احمر الشفاة ايضا الكحل و الأيلاينر لتجميل العين .

طريقة اللعب

طريقة التحكم واللعب بسيطه جدا اضغطى على الموديل التى تريدى تزينها . واسحبى الفستان او الشعر او اى اداة من الادوات الى عروسة باربى لتجربية عليها 

معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب اندوريد - تحميل العاب بناتتحميل العاب تابلت - تحميل العاب موبايل
ناشر/ موقع اللعبة : google Play
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Free
بيئة التشغيل : الموبايل - تابلت الاجهزة اللوحية الحديثة - Android 4.0.3 and up
حجم ملف التحميل :  42 ميجابايت


تنزيل افضل العاب مكياج البنات Beauty Hair Salon 2