تحميل لعبة زومبى شوتر الرعب Zombie Shooter كاملة

تحميل لعبة الرعب قاتل الزومبى Zombie Shooter مجانا للكمبيوتر 



اهلا و مرحبا بكم متابعينا الكرام
لعشاق العاب الزومى المرعبة اقدم لكم اليوم لعبة الرعب والاكشن Zombie Shooter التى تنضم الى مجموعة العاب الرعب التى توجد فى موقعنا اهم هذه الالعاب لعبة قناص الزومبى و لعبة هوت زومب  فى لعبة اليوم عليك ان تشارك فى عملية انقاذ الجنس البشرى من الهلاك واكتشاف ما الذى يجعل البشر العاديين يتحولون الى وحوش الزومبى ولكن كن على حذر شديد لان هؤلاء الزومبى يقومون بالهجوم المباشر على اى شخص عادى ولا يتركوه حتى ان يموت او يتحول مثلهم قم بالدخول الى قاعدة الابحاث السريه التى انتشرت بها العدوى المميته هذه وقم بأطلاق الرصاص والسنة اللهب من اسلحتك المتطوره للقيام بمحاولة اخيرة لانقاذ البشر من الابادة والتخلص من هذا الفيرس .


لعبة مسدسات ضرب نار ضد وحوش الزومبى كاملة 

ستجد العديد من الهدايا داخل اللعبة مثل الاسلحة والزخيرة وايضا ادوات زيادة الصحة وعليك تفقد الجدران المحيطة بك واطلاق الرصاص عليها حتى تكتشف اماكن الهداية السرية التى ستجد داخلها الكثير من الاموال ايضا .

بعض المراحل تحتاج الى تنفيذ مهمه معينة لتتمكن من استكمال باقى المرحلة مثل البحث عن محول الكهرباء وتشغل الكهرباء للمختبر حتى يتم فتح الابواب الاتوماتيكية التى تعمل بالكهرباء وغيرها من المهمات التى ستزيد من الاثارة والمتعة داخل اللعبة .

صور : لعبة قناص الزومبى Zombie Shooter  الخفيفة



مميزات : لعبة اطلاق النار Zombie Shooter كاملة 


* تطور الاسلحة
فى اول اللعب ستقوم بقتل الزومبى بالمسدسات العاديه وسيكون الامر سهلا الى حدا ما ولكن فى المراحل المتقدمه لا يمكنك التغلب على مجموعات الوحوش الكثيره بهذه الاسلحة حتما ستحتاج الى اسلحة اكثر تدميرا , كن مطمئن من خلال قتلك للزومبى يمكنك ان تعثر على المال و بهذا المال يمكنك شراء الاسلحه المتطوره التى يتتيح لك القضاء على كل هذه الوحوش بطريقه اسهل .

* تحصين شخصيتك

يمكنك القيام بعمل تحديث وتطوير مهارة وحماية الشخصية التى تلعب بها بعد اجتياز كل مستوى  .

* ترقية الاسلحة

يمكنك جمع المال لترقية نجوم  اسلحتك  حتى تكون طلاقات سلاحك اكثر تدميراً للاعداء كما يمكنك شراء زخائر لاسلحتك التى قربت زخيرتها على الانتهاء .


معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب رعب - تحميل العاب خفيفة - تحميل العاب اكشن
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : كاملة مجانية / Full free
بيئة التشغيل : ويندوز XP & 7 & 8 & 10
حجم ملف التحميل : 46 ميجا بايت تقريبا


تحميل لعبة زومبى شوتر Zombie Shooter الرعب برابط مباشر