تحميل لعبة حرب الدبابات Zero Ballistics كاملة للكمبيوتر

تحميل لعبة الحرب زيرو باليستكس Zero Ballistics الخفيفة



لعبة Zero Ballistics تجمع بين متعة العاب اطلاق النار الجماعة و بين العاب الدبابات القتاليه الرائعة , بالرغم من ان العاب الدبابات يكون التحكم فيها صعب للغاية ولكن مطور اللعبة جعل طريقة التحكم  بسيطه حتى يسهل على جميع محبى هذا النوع من الالعاب الاستمتاع بها .

 وحرصا منهم على جعل اللعبة قريبه جدا للطبيعه قام بجعل اماكن القتال تشبه كثيرا جبال الالب .و ايضا قام بأضافة كافة التفاصيل فى كل نوع من هذه الدبابات حتى تكون على اكبر قدر من المحاكاه لنظيرتها فى الحقيقة .


 هناك اكثر من 80 نوع من الدبابات يمكنك اختيار واحده وتتمتع بالعب انت واصدقائك بأجمل الالعاب القتاليه بالدبابات .

تتميز الدبابات بأعدادات مثالية وتفاصيل مهمه مثل درع الحماية المثنن فى بعض الدبابات وغيره من الامكانيات التى تعطى لكل دبابة ميزة عن غيرها .

ذلك بالاضافة الى نظام اطلاق النار الرئيسى فى الدبابة وهو السلاح الباليستى وهذا اهم عنصر يوضح مهارة كل لاعب عن الاخر حيث ان استخدام السلاح يحتاج الى تقدير سرعة حركة الدبابة الهدف وتحديد مكان تواجدها عند اطلاق القذيفة الباليستية من الدبابة وهذا يعتبر صعب شيئا ما ولكنه يجعل اللعبة ممتعة ومليئة بالاثارة اكثر .

تستطيع اللعب فى الخفاء حيث هذا الاسلوب يعتمد على زرع الالغام فى الارض والاماكن التى تعتقد بأن دبابات اللاعبين الاخرين سوف تمر عليها وبهذا يمكن اصابتهم دون ان يجدو مكانك , هذا بالطبع عكس الهجوم المباشر الذى يمكنك اطلاق اللسنه اللهب والقذائف من دبابتك لتصيب بها الاخرين .


توجد اوضاع مختلفة داخل اللعبة حيث يمكنك تجربة وضع التقاط العلم ووضع السيطره على القلعة واخيرا يمكنك تجربة الوضع الذى يمزج بين الوضعين السابقين وهو Beaconstrike mode .

صور : لعبة القتال بالدبابات Zero Ballistics



فيديو توضيحى من داخل اللعبة


معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب اكشن - تحميل العاب ويندوز 10 - تحميل العاب حرب - تحميل العاب خفيفة
ناشر/ موقع اللعبة : zeroballistics.com \ quanticode
ترخيص اللعبة : مجانية  / Beta
بيئة التشغيل : windows - linux
حجم ملف التحميل : 53 ميجابايت


تحميل لعبة دبابات حربية Zero Ballistics كامله لنظام ويندوز

تحميل لعبة حرب الدبابات زيرو باليستكس Zero Ballistics Beta لنظام Linux