تحميل لعبة حرب الفضاء نجم الدفاع Star Defender 2 كاملة

تحميل لعبة القتال والحرب ستار ديفندر 2 مجانا

السلام عليكم زوار المدونة الاعزاء لمحبى العاب اطلاق النار اليكم لعبة الاكشن و الحرب الخفيفة Star Defender الجزء الثانى وتدور احداثها فى المستقبل عند بداية القرن ال 23 قام جيش من مقاتلى المجرات الاخره بالهجوم على كوكبنا وقامو بمحاربة البشر ثم غزو الارض فى حرب لم تدوم طويلا حيث ان البشر لم يستعدو لهذه الحرب المدمرة وتم تحطيم معظم ما على الارض قليل جدا قد نجا من هذه المعركه ومن هذه اللحظه بدأت فكرة الانتقام داخل عقول الرجال الابطال الذين لديهم الخبرة فى صنع الاسلحة والزخائر الفتاكة وقامو بصنع مركبة فضائية عبارة عن طائرة حربية اسطورية وسلحهوها بالعديد من الاسلحة والقنابل وايضا اضاف ابطال الحرب هؤلاء الصواريخ الصارمة وذلك للانتقام ورد كل شبر من الكرة الارضية قام الاعداء بأحتلالة واستغلالة للتسليح والتجهيز لجيشهم .

و ستبدأ معركتك لقتل ومحاربة هؤلاء الاعداء بطائرتك الفضائيه قم بأطلاق النار على كل ما تراه امامك من جيش الفضائيين الغزاه عند تدميرك لهم ستجد هدايا تزيد من قدرت اسلحتك القتاليه وايضا ستجد انواع مختلفة من الاسلحه قم بجمعها حتى تتمكن من تدمير جيوش الاعداء .


صور : لعبة مقاتلة الفضاء Star Defender 2 الخفيفة




مميزات لعبة حرب طائرات الفضاء المقاتلة 


  1. جرافيك ومؤثرات بصرية غاية فى الجمال والروعة حيث انها مليئة بالالوان المبهجة كما ان يحسب لهذة اللعبة ان تصميمات الطائرات والخلفيات تم تصميمهم بأتقان .
  2. يوجد العديد من الاسلحة والصواريخ وكل سلاح يتميز بخصائص عن الاسلحة الاخرى .


معلومات عن اللعبة
تجدها فى قسم : تحميل العاب خفيفة - تحميل العاب اكشن
ناشر/ موقع اللعبة : 
gametop.com
ترخيص اللعبة : 
كاملة مجانا \ Full Free
تعمل على نظام : 
ويندوز XP و 7 و 8 و 10
حجم ملف التحميل : 
5 ميجابايت

تحميل لعبة Star Defender 2 كاملة للكمبيوتر والاب توب برابط مباشر