تحميل لعبة سباق السيارات المجنونة Crazy Cars كاملة

تحميل لعبة سيارات السباق Crazy Cars مجانا للكمبيوتر


اهلا وسهلا بكم محبى تحميل العاب السيارات والسباق نقدم لكم اليوم لعبة سباق السيارات المجنونه كريزى كارز تستطيعون الاستمتاع بالسباق وجمع الاموال و يمكنكم الحصول على بعض الترفية من خلال القياده داخل اشهر شوارع المدن الامريكيه مثل ولاية نيو جيرسي وتجربة بالمرور بسارتك من داخل الانفاق وقد تم تصميم جميع مضامير السباقات على ان يتمكن المتسابق القفز بالسيارة استخدم سرعتك القصوى لتتمكن من القيام ببعض الحركات والقفزات التى تساعدك على جنى الكثير من المال ومن خلال هذه القفزات وبعد الانتهاء من كل سباق يمكنك شراء سيارة جديدة اسرع لاجتياز السباقات الصعبة او عمل تحديث لسيارتك الحاليه من هذه التحديثات الرائعه وشراء جنوط للسيارة او وضع اسيكر الخ ... كما يمكنك ان تختار لون السياره المفضل لك من بين 10 الوان رائعة  .

صور : لعبة سيارات السرعه المجنونة crazy cars المجانية




مميزات : لعبة سباق السيارات المجنونة كريزى كارز 

1 - القيادة والسرعة

يمكنك شراء معدات واضافة امكانيات واشكال لسياراتك مقابل الاموال التى ستقوم بجمعها فى كل سباق تقوم به واهم طرق جمع هذه الاموال هى القفز بالسياره فى الهواء وكلما بقيت فى الهواء فتره اطول كلما زادت مكافأه المال وايضا القيام بالحركات الخطيره مثل قيادة السيارة بسرعه حتى سرعة 180 كيلو والقرب من السيارات الاخره مع تفادى الاصطدام بها .

2 - مضمار السباق 

حلبات المنافسة ليس مجهزة بالشكل التقليدي ولكنها عبارة عن مجموعة من مسارات محددة فى الشوراع وسط المدن بين المبانى والاحياء السكنية . 

3- الجرافك والتصوير 

تتميز لعبة كريزى كارز بالجرافك الرائع والتصميمات الاماكن والمضمار الدقيقة التى تكاد تشبه الحقيقة كما تتيح لك اختيار قوة الجرافك الذى تريده الذى يتناسب مع امكانيات جهازك فى بدايه الدخول الى اللعبة اما فى داخل اللعبه تسطيع اختيار نظام التصوير والكاميره اما (Free Mode او miniature ) .
معلومات عن 

لعبة عربيات السباق المجنونه للكمبيوتر



تجدها فى قسم : العاب سباق سيارات - العاب خفيفة - العاب ويندوز 10
ناشر/ موقع اللعبة : gametop.com
ترخيص اللعبة : كاملة مجانا / Full Free
بيئة التشغيل : Windows XP & Windows 7 & Windows 8 & Windows 10
حجم ملف التحميل : 51 ميجابايت


تحميل لعبة العربيات المجنونة crazy cars كاملة برابط مباشر